بنات كووول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات كووول

منتدي بنات كووول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته
الدعم الفني
بنوته

انثى عدد الرسائل : 105

..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. Empty
مُساهمةموضوع: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 6:59 am

ღ♥ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي

َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتج وانساج واروح بعيد واتحداج ومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاج
™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

~®§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

ღ♥ஐ انا السما وانتي مثل واطي القاع مهما كبرتي بالمساحات تحتيღ♥ஐ

مياو(=‘.‘=)مياو

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

™³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

أنتي عيني و انتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وأنتي نسمات الصباو انتي العبير.و انتي نوري و انتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري اصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري انهي انا دنيتي .. من بعدها ابد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبج والله:قليله وكلمة اعشقج والله:حقيقه وكلمة انساج والله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي محلو ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

انا مجروح قلبي مذبوح وحده حبيبي هو دوا للروح طعني بسكين ماقلده مسكين

هـــــاك...هاك كلي ... ظمني لك... احتويني ...حبني .... انا من لي ؟ شوف عينك ..غير دربك دلني

منع عني حنانه وهو غالي مكانه ... مكانه في عيوني ولو يقسى زمانه

عرفتي قدري يوم الايام غبره..كابرتي حتى طحتي قدام عيني..ماجيتيني الا وبالعين عبره..ماقلت لج لاضاق وقتج لا تجيني

مدام انج خنتي وسمحت لج الظروف باقولها لج من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لج بكل احساس اكرهج والله اكرهج

لـذة الحب فـ الشـي القليل

كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي قطر وانا قمرها}}

*أنا جسم وانته بها الروح محطوط وانته احاسيسي وعقلي وفكري خلني اعيش العمر وياك مبسوط واهني بشوفك ياهنا كل عمري *

دامـــج ماتبيــني ... أظــن دربــج تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرج حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:00 am

ماعـــود للجــمرة وأشيلها بيدي... جرحتني مرة وأظنها تكفي

إنسى ياقلبي هواهم كيف ترضى بالمذله هم تسلوا بك تراهم وإنت ياغافل لك الله•

( م . س ) تعني ماعندج سالفة ، وتستطيعين كتابتها إذا لم يعجبج كلامي عشان ماتجرحين احساسي ..؟

هقيتـكـ تفهـم الاحسـاس ..وأنـا روحـي بـكـ أهتمـت....فرحـت لشوفتـكـ بلقيـاكـ..وعينـي صورتـكـ ضمــت

من عيــــون الناس والله اغار يا عمري عليج..ماتطمن وانسى خوفي الا وايديني بايديج..بس تحملي كل جنوني لانج اغلى من عيوني

ليتني ما شفت في عينج دموع ... منظر الدمعة على خدج هلاك

حبيبي تكفى انسى إني زعلتك وإن في يوم جرحتك حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك

لالا تظن ياصاح وطر السعد يرجع ... مااشوف احد مرتاح والعين دوم تدمع

شفت القلوب انواع اسود سواد الليل ... شيبة وصغير شقيان كل يذوق الويل

انسى زمان راح واتذكر احبابك هالوطر كله جراح ماندري شاسبابه

₪» أنـَـا خـْـبَـالِـيْ مـَاهُـو أيْ خـْـبَـالْ ‘ أنـَـا خـْـبَـالِـي مـِـنْ نـُـوع ٍ رَاقِِِـيْ «₪
₪» ضـاع الأمـل في رجعتـك واقبـل اليـــاس ,, وأشـوف حلمــي مــــــات جـدام عينــ@@ــي «₪

|--*¨®¨*--|أّنّاّ آسّفّ إّذّا فّيّ يّوّمّ حّبّيّتّكّ|--*¨®¨*--|

¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤

مًسًمًوًح أًبعًدً عًنً هًواًيً مًقًدًرً اًجًاملً وًاًخًدًعكً¸۞«»۞¸أًسًمًحلًيً لًوً تًلًقًىً سًوًايً غيًرًيً تًرًىً مًاًينًفًعًكِ

مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده

ღ اقـــولك شـي ومـاتزعــل .. ولا تاخــذ عـلى الخــاطر ,, صحيــح انـي أحبــك مــووت .. لكنــي معــك تعبــان ღ

انا ناطر ياحبيبي .. ترجع لي ياحبيبي

عســاني افقــــد الدنيـــا ولا في يــومــ تنســــاني ® عســاني اندفن وامــــوت ولا في يـــومـ تخلينــــي

~¤[(U)]¤~ مَْسِكيٌنـٌِ قَلَبٍيْـ كُمٍْـ يًعُاْنِيـْ ~¤[(U)]¤~

دامها اختارت الفــراق خلها قد الاتــفـاق شمعنى فيني الكون ضــاق خل يضيق بها شــوي

تّمٍـ§َِـَِنٌٍيَتَِ½ِاٍَِلُمٍوٌٍتّ½ِبٍَسُ½َخّفٌٍ تٍُ½مٌنٍّ½دٍُمٍّعٍةً½اَمٍُيٍَّ

ياحبيبي من غرامـك لـو اقـول انتهيـت…النهايـه مـن غرامـك نهايـات العـمـر

من لها احلى عيون نظرتها تثير الجنون علشانها الدنيا تهون لازم تكون سارونه

ياسارونه محلا غلاك ... سبحان اللي خلقك وسواك ... يازينه الطبايع ياشيخة البنات ... يابدر ضاوي في السما ياملاك

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

خل اعاني وحدتي مو مشكله ... من متى يعني وقف جنبي احد

لاترجع مابي الغلا ذاك ينعاد فعلاً أحبك بس عندي كرامة

بـودع شوقك الزايف بودع عالمك يا هم بـودع للأبد إنسان رخص في ناظري قدره

ˋ▂ˊ ˋ0ˊ ˋ︿ˊ ˋωˊ ˋ﹏ˊ ˋ△ˊ ˋ▽ˊˇ▂ˇ ˇ0ˇ ˇ︿ˇ ˇωˇ ˇ﹏ˇ   ˇ△ ˇ ˇ▽˙▂˙ ˙0˙ ˙︿˙ ˙ω˙ ˙﹏˙ ˙△˙ ˙▽˙

إن مــا تركتـــــك تصيــــح تقطّــــع ثيابك ... ما أكـون أنـا سارونه وأتفنّـــن بتعذيبك

لو سمحت ابتعد من دنيتي وخلني ... دامك انت اللي بعتني وانا شاريك

ارجـوك تبعد خلني اعيش ناسيك .. تكفى طلبتك لاتكدر حياتي

لاماقبل الذل وأنا من ساس الصقور ... طول عمري وأنا على العز متربية
عشتـ الزمـ ـن مصدر إعج ــاب الكثيريـ ـن ماهـ زنـي في رحلـ9 العمر غيــركـ

ミ★(。◕‿◕。)★ミღ وش فيك في لحظه تغيرت وقفيت منهو الجديد اللي عطيته مكاني ミ★(。◕‿◕。)★ミღ

ماني على فرقاك ياصاحبي راضي ... حسبي على من تسبب بيني وبينك

ミ★(。◕‿◕。)★ミღ من حبكم قمت البس العبايه مقلوبه وانشد عن الشيله وهي فوق راسي ミ★(。◕‿◕。)★ミღ
https://you1.ahlamontada.com
بنوته
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:01 am

يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا

اسمع حبيبك يناديك ... مالك بقلبه شريك ... خل الدلع والتمادي ... ارجع حبيبك يبيك

ولهانه ياغناتي لو مرة أشوفك ... أضوي لي حياتي ... تحلاها بنورك

مااقدر على الفرقى ياصاحبي مقدر ... الحب اللي عشته وياك انا ماانساه

فجأة تذكرني بعد ماجفاني ... وده يبرر غيبته بأي حيلة ... وانا ابتسمت وقال قبلي لساني ... هذا حبيبك ماتلاقي مثيله

منهو هذه المرة اللي حبته عينك ... أكيد مغامرة جديدة ... ياويله طاح بيدينك

انت والله دريت انك حبيبي ... وانا مادري اذا لي قدر غالي

احبج واحب طبعج واحب حتى حروف اسمج واحس شي يربطنا اظن انه خبالتنا.

»-(¯`v´¯)-» يا قلبي اش عليك منهم إذا بعدك يعذبهم ترى هم اش كثر ذلوك شصير لو مره تذلهم »-(¯`v´¯)-»

•*¨`• أنابنت ..أحب أضحك وأسولف مع الناس لكن ساعةالجد رجال..إن كنت غابة..صرت أنا الفاس ..بنت ولكن هزت تحتها جبال•*¨`•

««× لاتحسب اني لا أبتسمت بوجهك اغليك..بعض الوجيه ..أهيــــــنها بإبــــتسامه.. ×»»

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

حبيبي تكفى انسى إني زعلتك وإن في يوم جرحتك حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك

أخاف ابين لك حناني ثم تتكبر واخاف ابين لك قسى قلبي وتنساني

أنا عندي بهالدنيا قناعه .. ألم جرحي ولا أطلب شفاعه .. ولا أشكي ودمعي عيب أهله .. ترا الشكوى لغير الله مذله ..

امشي وانا رافعه الراس و مــا اوطيــه مهمــا كــان ما هو لاني بنت عز ولا هو التكبر من صفاتي ولا لاني بيـن هــلي ينقال لي فــلانه بنت فـــلان ولكن رافعه راســي و اللـــه لاني قطـــريــــه

عودتني كل يوووم اسمع انا صوووتك وعودتني لين ضاااق صدري ما تخليني

بدونك حالتي صعبة وصعب لغيرك أشكيها

~*¤آه يـا قـلـبـ(ن) شكى مـن كـثرة هـمومـه ¤*~

$..قلبي أصيل وماضي الحب ما أنساه والصاحب الغالي تشيله عيوني..$

ღ.•:*¨`*:•. ذنبي تراه الطيب .. والطيب مبداي.. عايشه ولا عندي أبد سوء نية!! .•:*¨`*:•. ღ

ما اذكر متى ما كنت بحياتي التفت مالقى سواك

××× جاملونا لـو بكلمه بالسنه وإن ما تبون تكلمونا اسمعونا ×××

الغالـــــــــــ،،ـــي أصلـــــــــــ،،ـــــه غالـــــــــ،،ــي والزيــــــــــــــ،،ـــن يفـــــــــ،،ـــرض نفســـــــــ،،ـــــه

..::[و النفس لي عافت كل شيء تشوفه مـــر ]::..

××× تـ ـعـ ـبـ ـت لـ ـيــ ــن مــ ـــا قــ ــلـ ـت بــ ــ ــ ــ ــ ــس ×××

::آه على وقتٍ مضى و آه على عمري اللي راح::

عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها

اذا غابت الشمس...ياخذ مكانها القمر...لكن اذا غبت انا...مستحيل ياخذ مكاني حد من البشر...

تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح … ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني

ايـه انا بنت مابها نقص او خسارة دامني بنت لابوي افتخر اني بنيــــه

صعب جدا تلاقيني ... انا جوهر بحر مكنون ... انا لو تقلب الدنيا... صعب جدا تلاقيني

انا اكتب اصعب حروفي غزير الدمع حياها .. اواسي النفس ومن يقدر يواسي نفس مقهوره

ماهوب انا اللي ينلعب بي شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه

تصدق صار انا همي..يموت ومايخليني..يجيني حزة الضحكه..ويقول:انسي تكملينها

ღ♥ღ..إنهنت في حبك وأنا حر ماأنهان والحر ما يرجع لشخص يهينه والله أحبك وحافظ عهود الحب يومك تبيه بس للأسف ما أقدر على حب خوان ღ♥ღ

خايف من الزمان يخليني بوسط رفك كتاب..يمر الوقت وانا ادعي..متى يا رب يقراني
عطيته المحبه عطاني الخيانه .. عطيته الموده رداها بإهانه .. هاذي بإختصار صداقه حقيره .. صداقه ناس عقولها فقيره

ヅ┇•ㅉ┇ ღ ::《 ♥ ♥ (。◕‿◕。) عايشه بعز أبــوها ومدلعتها أمــها 》:: ღ ┇•ㅉ• ┇ヅ

الله خالقني مالي العز عيني ... والله أموت ولايجي يوم وأنهان

ღҳ̸Ҳ̸ҳ يآآ دنيا توهينأ •°• عاندينأ •°• عذبينأ •°• بس تكفين •°• انا وحياتي لا تفرقينآ ღҳ̸Ҳ̸ҳ

メღメ مدأم أعز الناس مايتصل , خلآص يأألجوآل وش حأجتي فيك خلاص برميك انا وسط الزبأله لا,بوك يا انوكيأ لا أبو الوكاله メღメ

::-₪ ღ دورت صحبة وفاء وازريت لا القاهـا لقيت خنجر بظهري حطهوه أصحابـي ღ ::₪

>< كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه ><

ღ♥ღ يا ٌمسنجر شفيك طولت الغيابي كل مايظهر المربع على يميني .. أفز من الفرحه حسبالي دخل حياتي ღ♥ღ

مثل ماللطفل دمعة تذوب قسوة المخلوق أنا لي عاطفة ذابت تخيل والسبب مخلوق

قويـت بلحظة فراقـك اداري دمعتي لاتطيح ... ويوم قفيت عجزت وطحت أنـا كلـي..
أسمعو قصة غرام بشكي لكم يا كرام عن حبيبآ خانني ورما قلبي بسهام
×÷•.•´¯`•)»أدري انهم حكو لك احنا مو لبعضنا دامهم يعجبونك روح وانسى دربنا «(•´¯`•.•÷×
بنوته
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:01 am

طاوعك قلبك تخليني وتروح !! وانا احسب اني غلاك ودنيتك !!

(( ماعاد به شي على النت يغري *** عندي تساوت دخلتي من عدمها ))

لوٌجرٌحتكٌ لاّ تّزٌعلّ أعٌتبّرني طٌفلّ زلٌ وياّحلوٌ زٌلاتهّ يٌعطيكّ كٌفّ ويرٌجعّ يٌدورّ أحٌضانك

ضـاق خـلـقـي بـدونـك.. وقـلـبـي أشـتـاق لـجنونـك ويـنـك يـا بـعد هـلـي ؟.. مـاتـبـي مـجـنـونــك؟

يا عديم الشوق بعدي فيك ما اثر لو اغيب العمر كل العمر او اكثر

!!ღ!! يامـا مـن سنيـن وانـا تحمـل تغليـك //// راضـي بتعذيبـك لجـل قلـب اغـلاك !!ღ!!

أنا عزيزة النفس تعال اسمع .. من جفاني جفيته ولا اهتم

ما أحبـكـ ومليتـ منكـ ومـا أبغـاكـ والليـ مضى بينـيـ وبينكـ نسيتهـ
يقولون مغروره وقلت ليش ما اغتر دام الوفا طبعي والذوق هو اسلوبي

والله لو تبعد فلاهمني رضاك ... ماكنت أعنيلك شي وشلون ازعل لفرقاك ؟؟

قلوب الناس ما تطلب تذاكر تكفيها بعض الاحيان نظره

إذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي فانا حصلت على حبيبه ما تغيب عن بالي

لاتعلمني شلون أحبك لأني حبيتك علمني شلون ألقاك لأني أحتاجك

ماني بدلوعه ولاقلت امبيه .. ولالي على كثر الدلع مقدريّه..رزينه وثقلي على الخف ابديه..دام الثقل زينه لعقل البنيه

من قال مغروره قلت عذري معايا دامك حبيبي كيف ماصير مغروره

كل من حولي سراب خادع .. يدعي حبي وصدق مودتي .. إن صفت عيشتي فما أكثرهم .. عجبا أين هم في شدتي ؟!

الدنيا صارت للقوي .. محظوظ من يلقى خوي

متى ياقلبي تتعلم .. مايبونك ياأخي افهم .. يعني لازم يجرحونك .. حتى انته تتعلم ؟!

أجلس وأشب النار وتذكر وليفي .. وبحجه الدخان ابكي على كيفي

احس نفسي طفلتك مجنونه والله بدنيتك .. دلعتني بمحبتك واتحمل انت اللي يجيك

ارجوك يكفي غياب ورد لي حالا .. تعبانه ومحتاجه لك يالله متى ترد لي

لاتقول مدري ولايمكن ولالكن الحين ترجع لي يعني الحين ترجع لي

ان كنت ولهان لعيوني مثل مااظن بتخلي كل شي وباسرع وقت ترجع لي

ياعمري معقوله قلبك للقى ماحن والشوق ماجننك في بعدنا مثلي

ياعم أحبك وحيل أنا ميتٍ فيك..المسأله طالت ولاجاني ردك!!إما كذا ولا كذا ولا وش فيك؟؟هي كلمتن قلها عسى الله يرجك!!

يردك احساسي اللي مايخيبني حتى ولو غبت يوم يجيبك الثاني ياصاحبي من متى تقدر تفارقني؟ ماني بمغرور لكن صعب تنساني

مًارْاِحّ تًحِسْ فِيّنُيُ الاٌ حٍيًنَ تٍوًقِفّ عَنًدٍ قِبْرٍيّ وتًقَوِلٍ هْذّا اللًي بّالاٍمِسُ يَمٍوُتٌ فّيٌنُيْ

وًٍُدهًِم ًًًْبٍسُِ ًيٍتعًِبوْني ُوعٍنْ وًِعيوًِنكًِ يبٍعًدِونًي ٍُْحاِوٍلوا ًِادٍُرْيً كِثيرً بُسٍْ صٍْعُبِه يوٍُصُِلٍووًِنيً
ذَّكَرْتْ كَلّمَّه قَاَلَّهَا الَّخِلْ يُومْ ثَارْ..لاَتَدِعِيْ الَّفَرْحَهْ وٌ أَنْتْ مَيَتْ حَزِيِنْ

ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزين

قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ..قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ؛مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ؛ُروحِيْ وٌروحَهّ سُوَى

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

][،؛،][تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد][،؛،][

~*¤§ مستعــد أمـــوت وتبـقى بمكانــي مـن كثــر ماحبيـت عيــونـك الســود أهديــت لـك عمـري والعمــر فانـي §¤*~:

(f)لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب(f)

مَـانـٍي بٍـمَـ¼ـيٍتُ لَوٌ نٍسـ¹ـيُتُي غَرَامٍـيٌ بَبُكٍيُ عَليـ™ـهٌ أيـ²ـامُ لٍحَد مَانًسَاه عَهد عَلي انُي لأتَمِـمُ كَـ°ـلامٍي

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ .. أحب الشوق في عينك يناديك ويناديني ؛°`°؛ يبيك تحط بس يدك بيدي .. ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

®™`.¸¸.×(F) شفت المطر وشلون له الارض تشتاق؟(F)×.¸¸.'™®®™`.¸¸.×(F) هذا انا ارضك "وكلك" أمطاري(F)×.¸¸.'™®

أنـْا اذْكَرَ يُومُ جَيتُنَي وبْصَدِركْ كِثيْـرٌ إطـُعٌـونْ && سَحَبـْت الْسٌيفْ بَـفـْزعْـلِـْك وبْسِـيْفِـيٌ طـَعَـنْـتِـُني

][°l||l°][تحسـ بلوعة المجروحـ يومـ انكـ تجاهلتهـ°l||l°رمزتـ بحرفـ حرمانيـ على صدر الألمـ ليتكـ][°l||l°][

][باُقُِّيٍّ ْثُِلاَثَُِ َجُِرُوَّحُِ ِْبُحَِّكيْهُاِ َلكِّْ ُوَأِرُوْحَّ ُِالثُِالِْثَُِ أحَُِزُانُِ َمُِْنُِّ رُاسُِِّيُّ ِليَْنُ ِأقِْدُِامَِّيُ وْالِرَابُعْ َِهُِجَرُاّنِْ َّمُِاتَِتِْْ ُبهَّا َِّأحُِّلاَِمُيَُِ][

خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود

][¤][عَلُى النْوَى علَمِي بِهِمَ هَجْعَةً الْليل]
[*][العِيُونَ اللي مْنَ الْبِكَى كْحًلَها سَالْ][¤][

الآ يامن نوى يبعد وعن دربي يصد الباب....تروّى ليه تنسى شخص حبك وإنت حبيته

كل دموعي تنزل باسمك و كل زهرة ازرعها تفوح بعطرك و كل دقة بقلبي تقول احبك

¤§¤(l)¤§¤أنّتّ مّثّل ـّالّقّمًر عّلىّ صّفّحةّ المّاء*^* لّه صّوُّرهّ عّنّدّيّ وّهّوّ فّي السّماّ فوّقّ¤§¤(f)¤§¤

أبكَيتِنى ونأ أحَسبكَ تَكره أبكأى <<>> أثَركَ تلذٌذٌ في دمٌوعي ونا أبَكي

¤§¦§خــوفـي يجــــي بــاجــر وتجـــرحنــي ...وتـدوس علـــى جــروحي وتـسألني...شكــلي جايفـــج بس ويــن مـــدري؟؟؟§¦§¤

~*¤$]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[$¤*~

][][عُيَوُُنَ تُذَرُُفَ دَمُعَهُُا حَيُرَهُْ وَجُُمَرُ ][][

][ َِبّاًِقَيَُ َِالاَُِخًيَِّرَُهَ َِّنزَُفَُِ دُِمَعُ َِوَّقفٌَِ ًفيَِ اَِلُعيَُنَّ جُمرَّا ٌحمُرَ ٌماْجَُفَّ][

®°•.¸.•°°••~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~••..•.¸.•°°®»

ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك

اسَألكٍ رٍدً بَأمًانٍه مٍنَ تًرْكّتنيُ عَشًانْها هّو انّا عْايًشَه بًدٍنَيّا ولا هٍذا عَصْرُ الخِيًانَهُ ؟!؟!

ايام وتعدي على فراقك واتحمل وحدي انا غيابك صج ماودي على بعادك بس ادري بترجع لاحبابك

لو تدور الدنيا عمري مانسيتك ولو تبيع ايامي بالغالي شريتك لو تزيد احزاني من فرحي عطيتك حتى لو تظلمني عمري ماشكيتك

قـ ـلـ ـبـ ـي شـ ـكـ ـى مـ ـهـ ـمـ ـوم مـ ـنـ ـك تـ ـرى مـ ـحـ ـروم

لــيــتــكــ تـمـوـوـوتــ وأرتــاحــ أنــا مـنــكــ

ماهي هالليله وبس وانت متغير علي صار لك كم ليله وانت بالك ماهو لي ؟؟

من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك

تدري هالدنيا مامنها آمان بس انا وياك نتحدى الزمان

™‰¸ـًـد¶Qâ½ـ«ï|ْ¦T¦ْ|ï»ـ½àR•فـٌ¸‰™

§*)§®¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®¤*~ˆ°

¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤

(L)™®§|§»يـ]§[ـنـ]§[ـاس]§[حـ]§
[ـبـ]§[ـيـتـ]§[واحـ]
§[ـد«§|§®™(L)

شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ

™¨‡CàT©H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôR
yପ

]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

§(f)§تعَلمتّ الصّبرَ مِن كنتّ طفّلاً بِالمّهَد مَزمّومّ (f) إليِنّ صّرٌت رَجْلاً انْتّخٌوبّه طّوَحْ عْقَّالّه§ (f) §

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:02 am

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

رشـ§ـو علـ§ـى قبـ§ـري مـ§ـن دمـ§ـوع عيـ§ـنه¸¸¸»¨.¸¸.¨•

سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ

™â£±çXëتاهـت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخـذّ بأياديانا!!!ëXç±£™

~*¤§]¦[الٌيـُِ نَسِاكَِـ انُِساهًِـ واًِليُـ هَِواِكـُ اٌهِواَهُِـ َواليَِـِِ قَدُرِ فَرٌَِقاكِـ تقَِدَرُ عِلىَِ فَِرًق

™~°¨¨¨°¤قـ½ـوٍلـوٍلها¤تـ§ـكـفـ
¤ـوٍن¤«أنـي»¤لـ¾ـها¤
مـ¾ـشـ½ـتـاق¤°¨¨¨°~™

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[
َ

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤*

الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

`•.¸¸.•¯`••._.• (انا«•» منهو«•» يتبلاني«•»انا«•»بس«•»شكوتي«•»ل
له«•») `•.¸¸.•¯`••._.•

(*)ˆ~*¤®§)(*ًمًَشتاق أبَِي ِفرَحكٌ أبٍسَمر ليُاليكُِ ..... مًشتٍاق أبيًِ صٌوتكِ وحَشنٌيِ جٌنوّنكْ *)(§®¤*~(*)

°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°

]¦[X.¸¸.X]¦[‰¦§العالم قلبك صافيا كالزجاجه{X}يومك سجين الحب فكيت انا القيد §¦‰]¦[X.¸¸.X]¦[

™¤§°§¤هَلٌـتْ اٌلٌعَبَـْـرٌاْتْ يْمـ(‡َ±حَبيتُ اناَ الليُ ينثر«¦»ْ الدمُعهَ منُ عيَونيُ±‡َ)ـهَ وٌزَاٌدْتْ شَجٌـوَنْـَـٌيَ¤§°§¤™

(*)°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك
¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر»
حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـ
وعْي¤¤مّاهْو«قـْـلبّ
ي«هْذا«قلّبكْ¤¤

°¨¨™¤¦لعـ™ـن«¦»ابـ™ـوو«¦» ذا«¦»الرمـ™ـش«¦»كـ™ـيف«¦»انـ™ـ
ي«¦»مـ™ـن«¦»اسبـ™ـاب
ه«¦»اجـ™ــن ¦¤™

«©«¦»اللـ ™ـي «¦»تــسـلـ™ــى«¦»با الهـ™ــوى»¦«¦»¦«تــ™ــرى¦»فراق
ــ™ـه «¦» يــ™ـوم«¦» عيـ™ـد«¦¸.••¨©»¨¨°

«©¨•. ¸¦»أحـبك«¦»كـثـر«¦»خـطوات»¦«ال
ـثوانـي»¦«وكـثـر«¦»م
ـاتبـكي«¦»فـي«¦»الـصـمت«¦»الـم
عانـي«¦¸.••¨©»

«~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~» فـ°ـقـ°ـدتـ ـالـ°ن°ـوم «¤±¦±¤» سـ°ـامـ°ـرتـ ـالـ°ـنـ°ج°ـوم «~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~

¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك
¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر»
حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـ
وعْي¤¤مّاهْو«قـْـلبّ
ي«هْذا«قلّبكْ¤¤

°¨¨™¤¦لعـ™ـن«¦»ابـ™ـوو«¦» ذا«¦»الرمـ™ـش«¦»كـ™ـيف«¦»انـ™ـ
ي«¦»مـ™ـن«¦»اسبـ™ـاب
ه«¦»اجـ™ــن ¦¤™

«©«¦»اللـ ™ـي «¦»تــسـلـ™ــى«¦»با الهـ™ــوى»¦«¦»¦«تــ™ــرى¦»فراق
ــ™ـه «¦» يــ™ـوم«¦» عيـ™ـد«¦¸.••¨©»¨¨°

«©¨•. ¸¦»أحـبك«¦»كـثـر«¦»خـطوات»¦«ال
ـثوانـي»¦«وكـثـر«¦»م
ـاتبـكي«¦»فـي«¦»الـصـمت«¦»الـم
عانـي«¦¸.••¨©»

«~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~» فـ°ـقـ°ـدتـ ـالـ°ن°ـوم «¤±¦±¤» سـ°ـامـ°ـرتـ ـالـ°ـنـ°ج°ـوم «~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~

«©¨•. ¸¦»وصارت§غيبتي«¦»عادي§يمر«¦»ال
وقت§ماتسأل»¦«¦»¦«قلب
ك§يسره«¦»بعادي§وقلبي«¦»في§غيبت
ك§يزعل«¦¸.••¨©»

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

ˆ

~*¤®§)أوٍصْيـت«¦»مٍنهوّ«¦»يآح
َافرٍ«¦»القبَرٍ«¦»وٍ
يدرٍْينيّ ¤®§®¤ َيكتبْ«¦»عَلىّ«¦»النصْبّ«¦» ماتوُلهْ«¦» بكمّ «¦»حاجَه(§®¤*~

ˆ~*¤®§)شْفتكّ«¦»وْظاعّ«¦»الكَل
امّ«¦»ظيَعتّ«¦»حّتىْ
«¦»الغَزٍلّ¤®§®¤إعٍذرنيّ«¦»وَا
لله«¦»جَمالكْ«¦»مَاخ
لىّ«¦»فٍينيْ«¦»عَـقلّ(§®¤*~

®§®دنـ°°ـياك®§®هـ°ـذي®§®كـ°ـلـ
°ـه®§®دمـ°ـعـ°ـتـ°ـي
ـ°ـنـ°ـي«¦»دمـ°ـعـ°ـة®§®لـ°ـقـ
°ـا®§®وٍالـ°ـلثانيـ°
ـه®§®دـ°ـمعـ°ـة®§®فـ°ـرٍاق®§®

أشـوٍفٌ‰اليوٍم§فـي§وٍقتـّي‰عجا
يُب§وٍشوٍف¾الناسِ½فـ
َي‰حال‰عجيبُه§لقـَيت§اللـّي‰بـ
ُكا§مـاله§صُحايب§وٍع
لى¾درٍب¾النقـّاء‰خـَانه‰صحَيب

ˆ~*¤®§)نعـم«¦»للحب«¦»لكن«¦»بكر
امه«¦»خسى«¦»حب«¦»يسق
يني مذله«¦»ارد القلب«¦»لو طاغي«¦»هيامه«¦»وأعز النفس عن«¦»درب المذله(§®¤*~

™~¤ô¦¦§¦¦ô¤~™عسى«¦»الله«¦»لايج
يب«¦»عتاب«¦»ولابعد«¦
»هجر«¦»وغياب.*¤“’‘”¤*. عسنا«¦»مانتفارق«¦»يوم«¦»عسى«¦»
دايم«¦»نكون«¦»احباب™
~¤ô¦¦§¦:

©شفـ™ـتك«¦»وظـ™ـاع«¦»الكـ™ـلام
«¦»ظيـ™ـعت«¦»حتـ™ـى«
¦»الغـ™ـزل¤®§®¤إعـ™ـذرني«¦»وال
لـ™ـه«¦»جمـ™ـالك«¦»م
اخـ™ـلى«¦»فيـ™ـني«¦»عقـ™ـل©

عدل سابقا من قبل في الأحد نوفمبر 25, 2007 7:13 am عدل 1 مرات
بنوته
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:08 am

1-(l)عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي(l)

2-(l)راح راح حب وألم و جراح يوم عرفتك راح و الهم عني انزاح(l)

3-(l)انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب(l)

4-(l)يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك(l)

5-(l)مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه(l)

6-(l)اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني(l)

7-(l)بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني(l)

8-(l)من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني(l)

9-(l)تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني(l)

10-(l)انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب(l)

11-(l)مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل(l)

12-(l)ا حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك(l)

12-:'(تلاقينا و تعاتبنا عقب فرقه و تيمعنا تواعدنا على كلمه كبر حبنا و تفارقنا:'(

13-:'(تسمع كلام الناس و الشكوه في عيوني حتى و انا يمااك تشك في ضنوني:'(

14-:'(اذكر في يوم على سيف البحر نمشي تعاتبني و انا اسمع:'(

15-:'(ترحل يا اغلى الناس قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به:'(

16-:'(خليت على الخدين تنزل دموع عيني اسهرتني بليل افكاري تشكيلي:'(

17-:'(القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي:'(

18-:'(من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني:'(

19-:'(ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني:'(

20-:'(ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني:'(

21-:'(ليش هجران ليش حطمتي احلامي احلامي احلاااااااامي:'(

22-:'(ياعين هللي دمعتي اطفي لهيب النار اللي في قلبي سببها حبيبي:'(

23-:'(اخفيت كل في ظميري من اسرار لكن اللهفا تفظح كل لهيبي:'(

24-:'(الشوق خلا في حشى اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني:'(

25-:'(جم عانيت من فراقك انا عانيت و بليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت:'(

26-:'(ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم:'(

27-:'(قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني:'(

28-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

29-:'(حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس:'(

30-:'(جزات الخير اتعنى واجيك جزات الخير و احس بالخطوى من قلبي و اجيك انا اجيك رغم انته تمون انته تمون و ما اشوفك انته تصون:'( 31

32-:'(مايهمك اتريا اتريا اتريا رغم صدك لي هديه:'(

33:'(فضلتك على نفسي تاليها تتهرب الصدق منك بعيد و الجذب اقرب:'( 34

-:'(عموما هاذي صفاتك عموما هاذي ميزاتك:'( 35-(l)اسألني لو حبيت انا غيرك ماهويت لومني لو اخطيت غير عينك ماهويت(l)
36-(l)لي زعلت مني ونيت و لي غبت عني حنيت انا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت(l) 37-:'(تخنقني العبرات تنزل دموع عيني ليمن تذكرتك او شفت بيتك ابعيني:'( 38

-:'(آه وين ايامه وين كلامه وين همسى ابي سلامه:'( 39-(l)تمنيتك تكون الحب و الاشواق و الطيبه اثاري ماتصورتك احلام بعيده(l)

40-:'(تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه:'( 41

-:'(اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك:'( 42-:'(اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي:'(

43-:'(ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني:'( 44

-:'(عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني:'(

45-:'(ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه:'( 46

-:'( ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني:'(

47-:'(وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه:'( 48-(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)

49-(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)

50-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها 51

_.•´`•.•´¯`•.›تدري‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›اني‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›موت‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›احبك‹.•´¯`•.•´`•. 52

_؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤؛ __________________
بنوته
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:08 am

1-(l)عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي(l)

2-(l)راح راح حب وألم و جراح يوم عرفتك راح و الهم عني انزاح(l)

3-(l)انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب(l)

4-(l)يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك(l)

5-(l)مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه(l)

6-(l)اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني(l)

7-(l)بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني(l)

8-(l)من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني(l)

9-(l)تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني(l)

10-(l)انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب(l)

11-(l)مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل(l)

12-(l)ا حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك(l)

12-:'(تلاقينا و تعاتبنا عقب فرقه و تيمعنا تواعدنا على كلمه كبر حبنا و تفارقنا:'(

13-:'(تسمع كلام الناس و الشكوه في عيوني حتى و انا يمااك تشك في ضنوني:'(

14-:'(اذكر في يوم على سيف البحر نمشي تعاتبني و انا اسمع:'(

15-:'(ترحل يا اغلى الناس قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به:'(

16-:'(خليت على الخدين تنزل دموع عيني اسهرتني بليل افكاري تشكيلي:'(

17-:'(القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي:'(

18-:'(من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني:'(

19-:'(ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني:'(

20-:'(ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني:'(

21-:'(ليش هجران ليش حطمتي احلامي احلامي احلاااااااامي:'(

22-:'(ياعين هللي دمعتي اطفي لهيب النار اللي في قلبي سببها حبيبي:'(

23-:'(اخفيت كل في ظميري من اسرار لكن اللهفا تفظح كل لهيبي:'(

24-:'(الشوق خلا في حشى اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني:'(

25-:'(جم عانيت من فراقك انا عانيت و بليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت:'(

26-:'(ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم:'(

27-:'(قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني:'(

28-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

29-:'(حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس:'(

30-:'(جزات الخير اتعنى واجيك جزات الخير و احس بالخطوى من قلبي و اجيك انا اجيك رغم انته تمون انته تمون و ما اشوفك انته تصون:'( 31

32-:'(مايهمك اتريا اتريا اتريا رغم صدك لي هديه:'(

33:'(فضلتك على نفسي تاليها تتهرب الصدق منك بعيد و الجذب اقرب:'( 34

-:'(عموما هاذي صفاتك عموما هاذي ميزاتك:'( 35-(l)اسألني لو حبيت انا غيرك ماهويت لومني لو اخطيت غير عينك ماهويت(l)
36-(l)لي زعلت مني ونيت و لي غبت عني حنيت انا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت(l) 37-:'(تخنقني العبرات تنزل دموع عيني ليمن تذكرتك او شفت بيتك ابعيني:'( 38

-:'(آه وين ايامه وين كلامه وين همسى ابي سلامه:'( 39-(l)تمنيتك تكون الحب و الاشواق و الطيبه اثاري ماتصورتك احلام بعيده(l)

40-:'(تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه:'( 41

-:'(اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك:'( 42-:'(اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي:'(

43-:'(ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني:'( 44

-:'(عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني:'(

45-:'(ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه:'( 46

-:'( ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني:'(

47-:'(وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه:'( 48-(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)

49-(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)

50-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها 51

_.•´`•.•´¯`•.›تدري‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›اني‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›موت‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›احبك‹.•´¯`•.•´`•. 52

_؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤؛ __________________
دلوعة امها
عضومشارك
عضومشارك
دلوعة امها

انثى عدد الرسائل : 34
العمل : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 5:01 am

مشكوره أختي على هذا الموضوع الرائع الجميل
بنوته
الدعم الفني
بنوته

مُساهمةموضوع: رد: ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..   ..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!.. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 8:06 am

العفو وشكرا على المرور العطر

..!+![ أكبر مكتبه نك نيمات للمسنـ ]!+!..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-